EMC

إحدي شركات مجموعة المنتصر

البـولي يـوريـثان (عزل حراري)

البولي يوريثان فى العزل الحراري

تزداد الحاجة للعزل الحراري في السنوات الماضية نظراً للاحتباس الحراري والتزايد المستمر في درجات الحرارة، مما يؤدي إلى ارتفاع استهلاك الكهرباء لأجهزة التبريد نظراً للفقد الحراري الكبير.

ومما يجعل فوم البولي يوريثان الحل الأمثل للعزل الحراري وفقا للجدول التالي كونه الأقل بين أقرانه من مواد العزل في التوصيل الحراري ، وكلما قل التوصيل الحراري لمادة يعني أنه أقوى في العزل الحراري حيث يعمل كحاجز قوي بين وسطين ليمنع الانتقال الحراري بين الوسط الخارجي والداخلي والعكس صحيح حيث أنه قائم على نظام الخلايا المغلقة [ closed cell  ] .
يوضح المخطط الارتفاع الملحوظ في درجات الحرارة خلال العشرين عاماً الماضية وهو ما يستدعي ضرورة الاهتمام بالعزل الحراري كبند أساسي للحفاظ على استدامة المبنى وراحة السكان وتعد هذه من أهداف شركة EMC للعزل الحراري.

بذلك يستحق بجدارة أن يطلق على نظام العزل بالبولي يوريثان بالنظام المتكامل، إذ أنه أثبت كفاءة منقطعة النظير في كلا العزلين المائي والحراري إضافة لخواصه الأخرى كتحمل الضغط حتى 400 كجم/م2 وتحمله لجميع التغيرات الجوية القاسية .

Previous
Next

لذلك يتميز نظام العزل بالبولي يوريثان فوم : –
1- توفير كميات الطاقة المستخدمة في التدفئة أو التبريد بنسبة تصل إلى 40% نتيجة المقاومة الكلية لتسرب الحرارة حيث أن معامل الناقلية الحرارية للبولي يوريثان 0.018 وات/م كلفن و هو الأقل على الإطلاق مقارنة بمواد العزل الأخرى
2- يتحمل درجات الحرارة من –25 إلى + 70درجة
3- سرعة جفاف المادة تصل إلى من 9 إلى 14 ثانية و التي لا تقارن بأي مادة اخري
4- لا ينتج عنه روائح كريهة لعدم إحتوائه على مركبات عضوية
كما يمكن تطبيق البولي يوريثان فوم كنظام عزل حراري عالي الجودة في :-
1-عزل الأسطح المعدنية بأنواعه
2- عزل الأسطح الخرسانية
3-عزل الثلاجات وغرف التبريد
4- عزل التانكات والخزانات

Previous
Next

الـعنوان

© All Rights Reserved. Designed & Developed By RublesMine.com
Powered by EXbrand
error: Content is protected !!