EMC

إحدي شركات مجموعة المنتصر

البـولي يـوريـثان (عزل مائي)

العزل المائي للبولي يوريثان

يتميز العزل بالبولي يوريثان عن العزل التقليدي أنه نظام متكامل في تطبيق واحد، سريع التنفيذ مقارنة بالأنظمة الأخرى وينفرد بالاستدامة والصمود أمام العوامل المناخية المتباينة.

يتم عزل الأسطح بطريقة الرش، ويكون على طبقات، كل طبقة بسمك 1سم، وتكون الطبقة النهائية بسمك 3~5 سم، وهو سمك كافي لعزل مائي وحراري قوي، إلا في بعض الحالات الخاصة التي تحتاج إلى سمك أكبر.

2
1

توضح الصور التالية تعرض نظام عزل البولي يوريثان فوم لاختبار الماء بارتفاع أكثر من 10 سم لمدة من 24 إلى 48 ساعة.

و أبدى نظام عزل البولي يوريثان فوم أداء قوي وفعال جداً في الحماية الكاملة للسطح من آثار المياه والرطوبة

4
3
(الصور توضح اختبار الماء لإحدى مشروعات شركتنا EMC بالتعاون مع هيئة الأبنية التعليمية في إحدى مدارس محافظة بورسعيد)

ومما يجعل فوم البولي يوريثان هو الأنسب للعزل المائي أنه يتألف من خلايا مغلقة غير قابلة لامتصاص الماء بالإضافة لعدم وجود فراغات في بنيته الأساسية، إذ أن تطبيق الفوم في الموقع يعتمد على الضغط الشديد مما يجعل الفراغات في القالب الداخلي للفوم أقل من 2% ،وهي نسبة لاتذكر يتم معالجتها بدهان طبقة من الأكريليك فوق سطح الفوم لتصبح احتمالات تسرب الماء من خلال الفوم 0%

يوضح الشكل السابق خلايا الفوم المغلقة تحت الميكروسكوب. يتبين أن المسافات بين الخلايا المغلقة ضئيلة جداً والفراغات تكاد لاتذكر.

علاوة على العزل الحراري ، فإنه طبقاً لدراسة أجرتها PU-Europe (pu-europe.eu ) فإن فوم البولي يوريثان المطبق على الأسطح الخرسانية أو المعدنية يدعم المبنى ويزيد من قدرة تحمله للأحمال ومواجهة قوى الرياح والزلازل ويصحح التشققات والشروخ، فهو يقلل من الحاجة إلى الصيانة وإعادة التأهيل ، مما يعني توفير التكاليف والمواد الخام وبالتالي الانبعاثات.

الـعنوان

© All Rights Reserved. Designed & Developed By RublesMine.com
Powered by EXbrand
error: Content is protected !!